عند طلب شراء جهاز/موبايل فيسمح للعميل بطلب استرجاع أو إلغاء الطلب فقط قبل إرسال الطلب إلى شركة الشحن / التوصيل
عند طلب شراء جهاز/موبايل لايمكن للعميل طلب تغيير لون أو نوع الجهاز بعد إتمام عملية الشراء وإن رغب العميل بذلك فيمكنه إلغاء الطلب قبل إرساله إلى شركة الشحن / التوصيل والقيام بعملية شراء جديدة
في حال وجود عيب مصنعي في الجهاز المستلم على المستخدم التوجه لأقرب فرع لعمل الإجراءات اللازمة
الشروط المتعلقة بشراء الشرائح
عند طلب العميل شريحة اتصال / بيانات، فسيقوم فريقنا بالتوجه للعميل لأخذ البصمة والتحقق من أحقية العمية للشريحة، وفي حال فشل التحقق فسيتم إلغاء طلب الشراء
عند طلب شراء شريحة اتصال/بيانات فيسمح للعميل بطلب استرجاع أو إلغاء الطلب فقط قبل إرسال الطلب إلى شركة الشحن / التوصيل
معلومات التواصل
يرجى إرسال الأسئلة المتعلقة بشروط الشراء إلينا على البريد الالكتروني info@mobily.com.sa او مواقع التواصل الاجتماعي أو بوابة الدعم أو من خلال قناة المحادثة الفورية في موقع متجر موبايلي