* الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة. لمعرفة المزيد
ما هي الإصدارات المؤهلة للخدمة؟أحدث إصدار تجاري من نظام التشغيل iOS (14.5 أو 14.5.1) وWatchOS (7.4 أو 7.4.1) وجهاز الـ iPhone (v46.1) والساعة (v16.1). ما هو العدد المتاح للشرائح الإلكترونية لساعة Apple على خطك؟بإمكانك الحصول على شريحة إلكترونية واحدة لساعة Apple على خطك. هل ستعتبر الشريحة الإلكترونية بديلاً عن شريحتي الحالية؟لا تعتبر الشريحة الإلكترونية بديلاً لشريحتك الحالية وإنما شريحة إضافية. هل يمكنني تفعيل الخدمة من شريحة متعددة؟لا، يمكنك تفعيل الخدمة من الشريحة الأساسية فقط Primary SIM، ويجب أن تكون مفعلة تستقبل المكالمات. ما هي إصدارات ساعة Apple التي تدعم هذه الخدمة؟الإصدار 3 و4 و5 و6 وSE أو إصدارات Nike هل علي الاشتراك بباقة محددة لتفعيل الشريحة الإلكترونية لساعة Apple؟لا، يمكنك إصدار الشريحة الإلكترونية لأي باقة (مفوتر، ومسبقة الدفع، وهايبريد)، لكنها ليست متاحة على شرائح البيانات. ماذا لو كنت أمتلك شريحة متعددة؟ستتفعل خاصية (المكالمات الصادرة) الجديدة على شريحتك المتعددة بدون أي تغيير في الرسوم الشهرية. هل تعد الشريحة الإلكترونية لساعةApple قابلة للاستخدام لأجهزة مختلفة؟لا، إنها قابلة للاستخدام فقط على نفس الجهاز. ولديك خيار تبديل شريحتك الإلكترونية مع رسوم إضافية، ويكون التبادل على ساعة Apple فقط. هل التجوال الدولي مدعوم في الشريحة الإلكترونية لساعة Apple؟لا، ليست مدعومة في الوقت الحالي. هل يستطيع غير عملاء موبايلي تفعيل خدمة ساعة Apple برقم موبايلي؟نعم، ستكون بحاجة لشراء أحد باقات موبايلي الصوتية الجديدة وتفعيل الشريحة الإلكترونية لساعة Apple على نفس الرقم. هل أستطيع إلغاء خدمة الشريحة الإلكترونية لساعة Apple؟نعم، تستطيع إلغاء أو تعديل الخدمة في أي وقت عن طريق خيار "إدارة الحساب"، أو عبر تطبيق موبايلي. وفي حال تم الإلغاء ستفقد خاصية المكالمات الصادرة، وسيتم إيقاف الرسوم الشهرية. |