PlayStation
احصل على أحدث الألعاب
-
ما هي (PlayStation)؟
الآن، ستتمكن من شراء الألعاب والمحتوى من حساب PlayStation الخاص بك عبر جميع المنصات (الويب، التطبيق، PS4 وPS5) باستخدام رقم موبايلي المدفوع مقدمًا أو آجل الدفع.
-
كيف يمكنني التسجيل في (PlayStation)؟
• يرجى الرجوع إلى عنوان URL أدناه أو المستند المرفق
/https://www.playstation.com/en-ae/support/store/ps-store-mobile-top-up ولكن باختصار:
• على شبكة الإنترنت
o إجراء عملية شراء من متجر PlayStation.
o حدد رقم هاتفك المحمول أو قم بإضافة حساب جوال عند الخروج.
o اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الدفع عبر الهاتف المحمول.
• على PS5:
o قم بإجراء عملية شراء من PlayStation Store وحدد الدفع عن طريق الهاتف المحمول عند الخروج.
o اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الدفع عبر الهاتف المحمول.
• على PS4:
o قم بإجراء عملية شراء من PlayStation Store وحدد "المتابعة إلى الدفع".
o حدد الدفع عن طريق الهاتف المحمول واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
الأسئلة المتكررة
- كيف أشترك في (PlayStation)؟
هناك نوعان من الخدمات ضمن نظام PlayStation البيئي. مرة واحدة والاشتراك. وفي كلتا الحالتين، يمكن للعميل إضافة رقم هاتفه المحمول إلى حساب PlayStation الخاص به ومن ثم في المستقبل كطريقة الدفع المفضلة لديه.
- كيف يمكنني إلغاء اشتراكي في (PlayStation)؟
إذا قمت بالتسجيل في خدمة اشتراك، فسوف تحصل على إيصالات نصية منتظمة تحتوي على تعليمات حول كيفية إيقافها، وسيتم ذلك عن طريق الاتصال بالتاجر أو وسيط الدفع مباشرة إما باستخدام تفاصيل الاتصال الخاصة به أو تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تملكه.
- من المؤهل لتسجيل الاشتراك في (PlayStation) من خلال Mobily؟
من جانب سوني، يُسمح بالدفع المسبق والدفع الآجل ما لم يتم وضع قيود من جانب موبايلي
• أنا حاليًا مشترك في (PlayStation) كيف يمكنني تغيير طريقة الدفع الخاصة بي إلى "الدفع عن طريق فاتورة Mobily"؟
- ما هي الأجهزة التي يمكنني فتح حساب (PlayStation) الخاص بي عليها؟
يرجى الرجوع إلى عنوان URL أدناه أو المستند المرفق https://www.playstation.com/en-us/support/store/ps-store-add-remove-change-Payment/ ولكن باختصار يمكن للعميل الذهاب إلى حسابه على PlayStation وبعدها انتقل إلى خيارات الدفع للتغيير إلى فواتير الهاتف المحمول
- هل يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا؟
نعم، إذا اخترت الاشتراك في خطة اشتراك PlayStation الخاصة بك، فسيتم تجديدها تلقائيًا
PlayStation عبر الويب والتطبيقات وPS4 وPS5
- كيف يمكنني الحصول على مزيد من المساعدة؟
playstation.com/ar-sa/support/
شروط وأحكام استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر من موبايلي
1- التعاريف :
1.1 موبايلي: شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي ).
1.2 العميل: عميل شركة موبايلي المفوتر أو مسبق الدفع.
1.3 مزودي الخدمات الرقمية: شركاء موبايلي الذين يقدمون خدمات رقمية لعملاء موبايلي.
1.4 الخدمات الرقمية: أي منتجات أو خدمات محتوى رقمية تتطلب دفع مبلغ محدد لمرة واحدة أو من خلال اشتراك متكرر بشكل دوري (أسبوعي، أو شهري... الخ)، وتقدم من قبل مزودي الخدمات الرقمية لعملاء موبايلي.
1.5. العملاء: عملاء موبايلي المتاح لهم استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر.
1.6. الدفع الإلكتروني المباشر ( DCB ): نظام دفع إلكتروني يتيح لعملاء موبايلي إجراء المدفوعات الإلكترونية على أن تقوم موبايلي بتحصيل قيمة الخدمات الرقمية من العميل.
1.7. تحصيل قيمة الخدمات الرقمية: قيام موبايلي بعملية خصم المبالغ المستحقة لمزودي الخدمات الرقمية من رصيد العميل أو فاتورته الشهرية.
2. بنود المسؤولية والإخلاء بالمسؤولية :
2.1. موبايلي مسؤولة عن تحصيل قيمة الخدمات الرقمية لمزودي الخدمات الرقمية بالنيابة عنهم من العملاء.
2.2. مزودي الخدمات الرقمية مسؤولين عن تقديم الخدمات الرقمية لعملاء موبايلي.
2.3. موبايلي غير مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر يتكبدها العملاء من خلال استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر.
2.4. موبايلي غير مسؤولة عن أي مشاكل أو نزاعات تتعلق بالخدمات الرقمية التي تمت من خلال خدمة الدفع الإلكتروني المباشر.
2.5. موبايلي غير مسؤولة عن تحديد أو تغيير أسعار الخدمات الرقمية.
2.6. يحدد مزودو الخدمات الرقمية الأسعار، وقد تتغير بناءً على السياسات الداخلية لمزودي الخدمات الرقمية دون إشعار مسبق.
2.7. موبايلي غير مسؤولة عن أي التزامات أو متطلبات إضافية تتعلق بمزودي الخدمات الرقمية.
3. بنود الاستخدام :
3.1. خدمة الدفع الإلكتروني المباشر متاحة لعملاء الباقات الصوتية المفوترة، ومسبقة الدفع.
3.2. يحق لموبايلي تحديد قواعد الأهلية للعملاء.
3.3. يجب أن يكون لعملاء مسبق الدفع حساب نشط لدى موبايلي لاستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر.
3.4. يجب أن يكون لدى عملاء مسبق الدفع رصيداً كافياً لاستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر.
3.5. يحق لموبايلي إنهاء أو تعليق استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر في أي وقت ولأي سبب من الأسباب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم دفع المبالغ المستحقة لخدمة الدفع الإلكتروني المباشر أو عدم الامتثال لهذه الشروط والأحكام دون إشعار مسبق.
3.6. يقر العميل بعلمه بأن خدمة الدفع الإلكتروني المباشر هي خدمة مستقلة و منفصلة عن خدماته الأخرى مع موبايلي، وإلغاء الاشتراك بها لا يعني إلغاء اشتراكاته الأخرى مع موبايلي.
3.7. تخضع خدمة الدفع الإلكتروني المباشر للحد الائتماني للعميل.
4. البنود المالية وسياسة التحصيل :
4.1. ستقوم موبايلي بتحصيل المبالغ المستحقة من العملاء من خلال استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر عن طريق خصم قيمة المبلغ من رصيد العميل أو إضافته الى الفاتورة الشهرية.
4.2. يقر العميل بموافقته على تفويض موبايلي بتحصيل المبالغ المستحقة نيابة عن مزودي الخدمات الرقمية.
4.3. يتحمل العميل مسؤولية دفع أي مبالغ مستحقة تمت من خلال خدمة الدفع الاإكتروني المباشر.
4.4. في حال فشل عملية الدفع، سترسل موبايلي إلى العميل تفاصيل الخطأ أو رمز الخطأ يصف سبب فشل العملية.
4.5. تخضع استرداد المبالغ المستحقة التي تم تحصيلها للخدمات الرقمية من خلال استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر لسياسات مزودي الخدمات الرقمية.
5. الامتثال للقوانين واللوائح :
5.1. تخضع هذه الشروط والأحكام دائما للتغير أو التعديل بدون إشعار مسبق، كما تخضع لقوانين المملكة العربية السعودية.
5.2. تعد المحاكم السعودية هي الجهة المختصة بالفصل في أي نزاع ينشأ حول تفسير هذه الشروط والأحكام أو تطبيقها.
5.3. في حالة وجود تعارض بين النص العربي والنص الإنجليزي، يكون النص المطبق والمعتمد هو النص العربي.
5.4. يتحمل العميل مسؤولية مراجعة هذه الشروط والأحكام بانتظام لضمان الامتثال.
5.5. يقر العميل بكامل الأهلية المعتبرة شرعاً ونظاماً بعلمه واطّلاعه وقبوله بجميع شروط وأحكام خدمة الدفع الإلكتروني المباشر الواردة أعلاه.
6. تفاصيل الاتصال:
لأي استفسار أو مساعدة بشأن خدمة الدفع الإلكتروني المباشر يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة عملاء موبايلي 1100